Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

الكويتييون… الأكثر سفراً إلي تركيا خليجياً

موجز حماك

خليجييون في مطار اسطنبول

الكويت تصدرت دول المنطقة في عدد المسافرين الى تركيا بنسبة 17.25% في الأشهر الخمسة الاولى من العام الحالي 2018 لأغراض العمل أو السياحة الطبية او الترفيه.
التقرير الصادر عن مكتب الثقافة والمعلومات التابع للقنصليات العامة لتركيا في دول مجلس التعاون الخليجي: ما يقرب من 90.590 مسافراً كويتياً سجلوا وصولهم في العديد من المطارات الدولية في تركيا خلال الفترة من اول يناير الى 30 مايو 2018.
التقرير : الكويت تستحوذ على 54% من اجمالي أعداد السياح الذين يقصدون تركيا من بين دول مجلس التعاون ، حركة السياحة والسفر الى تركيا سجلت نحو 61.189 الف شخص من الكويت قاصداً تركيا في عام 2016، وارتفع العدد إلى 77.259 مسافراً في العام  2017.
صلاح أوزير ملحق شؤون الثقافة والمعلومات لتركيا : تواصل تركيا الحفاظ على جاذبيتها بين رجال الأعمال الكويتيين والمصطافين والباحثين عن خدمات طبية بفضل العلاقات الثقافية القوية التي تربط البلدين، تركيا احتلت المرتبة السادسة لأعلى الوجهات زيارة في العام 2017 وفقا للتصنيف الصادر من منظمة السياحة العالمية التابعة للامم المتحدة حيث استقبلت 39.9 مليون سائح.

يأتي التقرير في وقت أعلنت فيه الخطوط الجوية الكويتية عزمها زيادة عدد رحلاتها ووجهاتها الى تركيا خلال هذا الصيف.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى