Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكويت: وفد لعلاج النازحين السوريين بتركيا

موجز حماكالفريق

 جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتية: وفدا طبيا إلى بلدة (الريحانية) في (هاطاي) جنوبي تركيا لعلاج الجرحى والمصابين السوريين .

رئيس الوفد حامد العميري: زيارة الوفد التي ستستمر ثلاثة ايام تهدف الى الاطلاع على أوضاع النازحين السوريين من شرق حلب خاصة بعد تعرض الكثير منهم إلى إصابات بالغة نتيجة إطلاق نار وقصف جوي .

الفريق الطبي سيقوم بقديم مساعدات عاجلة والمساهمة في علاج الجرحى السوريين النازحين من حلب وتقديم العون لأسرهم الى جانب زيارة عدد من الجرحى في منازلهم بسبب اصابتهم بالشلل النصفي والرباعي لعدم تمكنهم من الذهاب للمستشفى .

الوفد سيلتقي خلال زيارته برئيس منظمة الرعاية الطبية التركية الدكتور أسامة غالي ومسؤول العيادة المتنقلة الدكتور حذيفة عبدالله وسيقوم بزيارة الى العيادات التخصصية والجمعية النفسية ومركز التوحد ومستشفى الأمل في (الريحانية) الذي يلقى الدعم من الجمعيات الخيرية ومنها صندوق إعانة المرضى .

 (الريحانية) على الحدود السورية مقابل معبر (باب الهوى) بالجانب السوري ويبلغ عدد سكانها الاتراك نحو 90 ألف نسمة فيما يصل عدد اللاجئين السوريين إلى نحو 130 ألف لاجئ .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى