Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

الكويت: التنمية في العالم تتطلب زيادة امدادات الطاقة

موجز حماك

سفير الكويت لدى النمسا والمندوب الدائم لدى المنظمات الدولية صادق معرفي : الكويت مهتمة بأنشطة الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

السفير معرفي بمناسبة الدورة الثانية والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية : الكويت تقدر الجهود الحثيثة التي تقوم بها الوكالة لتسخير الطاقة الذرية من اجل السلام والصحة والازدهار في العالم ، احتياجات التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العالم تؤكد حتمية حصول زيادة كبيرة في امدادات الطاقة للعقود المقبلة.

” الطاقة النووية مصدرا مكملا وليس بديلا لمصادر الطاقة الاخرى لافتا الى ان خيار اعتماد الطاقة تحدده السياسات الوطنية للدول وفقا لاحتياجاتها وتطلعاتها وقدراتها ، الكويت تشارك وتتعاون بشكل كبير مع مختلف الادارات في الوكالة الدولية وذلك من اجل تمكينها من استخدام الطاقة النووية وبناء قدراتها ومؤسساتها الوطنية المطلوبة لمثل هذه المشاريع الحيوية وتنفيذها.

يشارك من الكويت في اعمال الدورة ال62 مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي عدنان شهاب الدين ومدير عام معهد الكويت للأبحاث العلمية سميرة عمر اضافة الى ضابط الاتصال الوطني مع الوكالة نادر العوضي.

تحرير احمد حسن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى