Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الكويت ترسل 100 طن من المواد الغذائية إلى “شرق دارفور”

موجز حماك e726d9ca-f873-413f-9b23-a0cae3dbd15c

دشنت دولة الكويت في ولاية (شرق دافور) قافلة المساعدات الثانية للاجئين الفارين من احداث العنف في جنوب السودان.
وذكرت سفارة الكويت لدى السودان في بيان، ان السفير بسام محمد القبندي دشن قافلة المساعدات الكويتية امس الثلاثاء باشراف الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية.
واضاف البيان ان “القافلة تضم 100 طن من المواد الغذائية والايوائية وتغطي احتياجات نحو 1750 اسرة من اللاجئين في شرق دارفور”.
واوضح ان تدشين القافلة شهد حضور رئيس اللجنة العليا لدعم اللاجئين من دولة جنوب السودان محمد حسن سوار الدهب ومفوض العون الانساني احمد محمد آدم ومجلس ادارة الهيئة ومعتمد اللاجئين حمد الجزولي وممثلين للمنظمات والجمعيات الخيرية.
ووفقا للبيان اعرب السفير القبندي عن شكره لكافة الجهات التي اسهمت في انجاز هذا العمل الانساني مؤكدا مواصلة الدعم الكويتي لإغاثة المنكوبين والمتضررين بالسودان مشيرا الى ان هذه المساعدات هي جزء من العمل الخيري الكبير الذي تقدمه دولة الكويت للمنكوبين والمحتاجين في مختلف بقاع العالم.
كما نقل البيان عن رئيس اللجنة العليا لدعم اللاجئين بالسودان سوار الدهب القول “ان هذه القافلة هي امتداد لعمل انساني متواصل عبر السنين من اهل الكويت الذين يمدون اياديهم البيضاء بالخير لكل المحتاجين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى