Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبرمحليات

الكويت ترسل 33 طن من المساعدات الإغاثية إلى أوكرانيا

  • أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس اقلاع طائرة الإغاثة من قاعدة عبدالله المبارك الجوية حاملة 5ر33 طن من المواد الطبية والغذائية متوجهة إلى مطار وارسو في بولندا لإيصالها للاجئين الاوكرانيين الذين يواجهون ظروفا معيشية صعبة جراء الازمة الإنسانية الحالية.
    وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر هلال الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية انه بناء على توجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح تم ارسال المساعدات المقدمة من حكومة الكويت لإيصالها للشعب الاوكراني وذلك بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والدفاع الكويتيتين.
    وأكد الساير حرص الكويت على المشاركة في الاغاثة الإنسانية في ضوء التوجيهات السامية للحكومة بتقديم الدعم والمساندة اللازمين للاجئين الاوكرانيين الذين هم بحاجة ماسة الى الدواء والغذاء.
    وشدد على التزام الكويت بنهج إنساني يدعم اإلغاثة الطارئة في الدول التي تحتاج إليها السيما تلك التي تعاني من االزمات االنسانية او الكوارث الطبيعة وما ينتج عنها من عجز كبير في توفير المواد الغذائية واالحتياجات الضرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى