Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الكويت تشارك في بازار خيري لصالح أيتام الأردن

شاركت الكویت الیوم في بازار دبلوماسي سنوي تنظمھ (مبرة ام الحسین) الخیریة ویخصص ریعھ لصالح مشاریع وبرامج المبرة التي ترعى الأطفال الایتام.

وقالت رئیسة (مبرة ام الحسین) الأمیرة بسمة بنت طلال لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان البازار السنوي الذي یعقد بمشاركة البعثات الدبلوماسیة العربیة والأجنبیة في الأردن یھدف في المقام الأول الى رعایة الایتام مثمنة دور البعثات المشاركة في البازار ولاسیما الكویت.

واضافت الامیرة بسمة ان الكویت “عودتنا على مبادراتھا السخیة من خلال عطاء یتواصل ومعالمھ واضحة في المملكة بفضل القیادة السیاسیة بالكویت”. واضافت ان مشاركة الكویت في المعرض تلقى اھتماما من المجتمع الأردني انطلاقا من علاقات الود والتقدیر للكویت التي تحرص سنویا على المشاركة في المعرض وفعالیاتھ مجسدة دورھا في اطار المسؤولیة المجتمعیة.

من جانبھ قال سفیر الكویت لدى الاردن عزیز الدیحاني ان “مشاركتنا في ھذا البازار والاعمال الخیریة عموما تعد من ركائز السیاسات الخارجیة للكویت ووفقا لتوجیھات قائد العمل الانساني حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى