Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكويت: حتمية حل الخلاف الخليجي بالحوار

وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد
وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد

موجز حماك

وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد :  الكويت تؤكد على حتمية حل الخلاف بين الأشقاء بالسعودية والإمارات ومملكة البحرين ودولة قطر في الإطار الخليجي وفي نطاق البيت الواحد وبالحوار .

الخالد : تقدير الكويت البالغ لكافة الدول التي أجمعت على دعم جهودها في هذا السياق ، الكويت لن تتخلى عن مساعيها وستواصل جهودها الخيرة في سبيل رأب الصدع وإيجاد حل يحقق المعالجة الجذرية لأسباب الخلاف والتوتر في العلاقات الأخوية.

في ضوء تلك التطورات الأخيرة وانطلاقا من حرص أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على الحفاظ على هذه العلاقة الأخوية قوية ومتماسكة بما يدعم المسيرة المباركة لمجلس التعاون ويحفظ لدوله وحدتها ويعزز من دورها ومكانتها ويحقق آمال وتطلعات أبناء دول المجلس فقد قام سمو أمير البلاد بزيارة إلى كل من السعودية والإمارات و قطر وبحث مع الأشقاء السبل الكفيلة بمعالجة هذا التوتر والخلاف والسعي لاحتوائه .

نتطلع بأن يتحقق للمساعي الخيرة لصاحب السمو الوصول إلى توافق لتهدئة الموقف ومعالجة جذرية لأسباب الخلاف والتوتر في العلاقات الأخوية مؤكدا استعداد الأشقاء في قطر لتفهم حقيقة هواجس ومشاغل أشقائهم والتجاوب مع المساعي السامية تعزيزا للأمن والاستقرار .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى