Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة
أخر الأخبار

الكويت بالمجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس قرعة التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حيث حلت دولة الكويت في المجموعة الأولى مع قطر والهند والفائز في مباراة أفغانستان ومنغوليا.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان أن القرعة وزعت 36 منتخبا إلى تسع مجموعات كل مجموعة مكونة من أربعة فرق سيتنافسون ذهابا وإيابا خلال الفترة مابين نوفمبر 2023 ويونيو 2024.

وتضم المجموعة الثانية كل من اليابان وسوريا وكوريا الشمالية والفائز من مباراة ميانمار و ماكاو.

فيما تصدرت كوريا الجنوبية المجموعة الثالثة مع الصين وتايلاند والفائز من مباراة سنغافورة وجزيرة غوام. وفي المجموعة الرابعة جاءت سلطنة عمان مع جمهورية قيرغيزستان وماليزيا والفائرة في مباراة الصين تايبيه وتيمور الشرقية.

أما المجموعة الخامسة فيتنافس فيها كل من إيران وأوزبكستان وتركمانستان والفائز في مباراة هونغ كونغ و بوتان والمجموعة السادسة تضم العراق وفيتنام والفلبين والفائز في مباراة إندونيسيا وبروناي فيما تضم المجموعة السابعة المملكة العربية السعودية والأردن وطاجيكستان والفائز في مباراة كمبوديا و باكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى