Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“الكيماويات البترولية”: شغيل مجمع الايثيلين جلايكول بأميركا نهاية 2019

موجز حماك

نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة صناعة الكيماويات البترولية إبراهيم المصيطير: بدء تشغيل مشروع مجمع البتروكيماويات لإنتاج الإيثيلين جلايكول بالولايات المتحدة الأمريكية نهاية 2019

المصيطير بمناسبة تكريم قدامى العاملين والمنتهية خدماتهم في الشركة : طاقة مجمع البتروكيماويات الإنتاجية ستبلغ 750 ألف طن سنويا من الإيثيلين جلايكول بالمشاركة مع شركة مملوكة لشركة (إيكويت للبتروكيماويات).

الشركة انتهت من دراسة التصاميم الهندسية الأولية للمجمع وجاري العمل في مرحلة الهندسة والتوريد والإنشاء ، الشركة تدرس حاليا عدد من فرص الاستحواذ على حصص مؤثرة في مشاريع للبتروكيماويات المتخصصة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية كما وقعت أخيرا عقد دراسة الهندسة الأولية لمشروع البولي بروبيلين في كندا والمملوك مناصفة مع شركة بامبينا الكندية.

المشروع يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية للشركة خارج دولة الكويت حيث سيتم بناء مرفق إنتاج ثنائي الهيدروجين ومصنع للبولي بروبلين بطاقة إنتاجية 550 ألف طن سنويا.

نقوم حاليا بالمفاوضات النهائية لاتفاقية الشراكة مع الشريك البحريني للمضي قدما في مرحلة الهندسة التفصيلية والتوريد والإنشاء لمشروع مجمع العطريات في البحرين لإنتاج البرازيلين بطاقة إنتاجية 1.4 مليون طن من مادة البرازيلين .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى