Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“المدنية”: منظومة تخزين مركزية عالية التشفير لبيانات الموظفين

أكد دیوان الخدمة المدنیة حرصه على اتباع أعلى إجراءات الحمایة لبیانات النظم المتكاملة (بیانات الموظفین) من خلال حفظ البیانات بمنظومة تخزین مركزیة عالیة التشفیر.

وأوضح الدیوان في بیان نشره على حسابھ الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) الیوم الأربعاء حول ما یتم تداوله بشأن سریة وأمن بیانات النظم المتكاملة أن المنظومة تدار وتراقب من خلال كوادر وطنیة بغرف التشغیل الواقعة بمبنى الدیوان.

وبین أنھ یجري اتخاذ الاجراءات القانونیة ضد كل من تداول ادعاءات أو معلومات غیر صحیحة وعلى خلاف الحقیقة نافیا في الوقت ذاتھ أن یكون ھناك رابط آلي لدیوان الخدمة المدنیة مع أي دولة أخرى.

وعلى صعید آخر أعلن الدیوان احصائیة تعیینات الكویتیین من وظائف الطب والطب المساعد والتمریض في وزارة الصحة خلال الفترة من 12 مارس الماضي حتى 19 مایو الحالي والتي بلغ عددھا 90 منھا 28 من الاطباء البشریین والأسنان.

وذكر أنه تم تعین خمسة بتخصص أطراف صناعیة وتسعة بتخصص صیدلة و33 بتخصص مختبرات طبیة وخمسة بتخصص تمریض واثنین بتخصص معلومات صحیة وثمانیة بتخصص تغذیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى