Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“المدنية” يعتمد الهيكل الإداري الجديد لوزارة العدل

موجز حماك

وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي:  مجلس الخدمة المدنية اعتمد اليوم الهيكل الإداري الجديد لوزارة العدل.

ثمن  العفاسي المرونة التي يتمتع بها ديوان الخدمة المدنية والتي توافقت مع طبيعة عمل الوزارة المرتبطة بمرفق القضاء ، وأشاد بدعم الديوان لجهود الوزارة الرامية الى إعادة هيكلة قطاعاتها رغبة في بث روح الفاعلية في هذه القطاعات الداعمة لمرفق القضاء وتفادي ما يعرقل سير العمل وبسعيه الدائم لتلبية احتياجات الوزارات ومؤسسات الدولة.

العفاسي: تلبية الديوان هذه الاحتياجات تأتي وفق رؤية الدولة وسياستها الوظيفية ضمن إطار ما تقره من لوائح ونظم وما يتوافر من موارد وإمكانيات مشيدا بدوره الكبير والمواكب للمرحلة الراهنة وتوجهات خطة التنمية وسياسة الإحلال ، 
آلية العمل في الديوان تخضع دائما للتجديد والابتكار والتأقلم مع الظروف وفق معطيات المرحلة معربا عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الخدمة المدنية ورئيس وقياديي ديوان الخدمة المدنية.
ديوان الخدمة تنوعت مسارات جهوده المبذولة من أجل تطوير الاوضاع التنظيمية بالجهات الحكومية وتبسيط اجراءات العمل لدى بعض الجهات وتفعيل وتطوير التدريب بالجهاز الحكومي في اطار رؤية الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى