Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشـؤون خارجيةصورة و خبرمحليات
أخر الأخبار

المطوع: الشعب التركي ودود ومضايقات الخليجيين حالات فردية تحدث في أي دولة

نفي نائب رئيس اتحاد الحقوقيين الدوليين ، رئيس تحرير صحيفة حماك الالكترونية، المحامي مبارك المطوع كل ما يثار في وسائل الإعلام حول وجود كراهية أواضهاد من قبل الشعب التركي للخليجيين
وأوضح المطوع خلال تحقيق نشرته الزميلة “السياسة ” اليوم أن هناك جهات تحاول زرع الفتنة بين الشعب التركي والشعوب الخليجية ، وهذا أمر مرفوض تماماً بل ويأباه كل ذي عقل رشيد ، فالعلاقات بين تركيا ودول الخليج عميقة ومتجذرة .
وأشار المطوع إلى أن أصابع الاتهام توجه للصهاينة في اذكاء هذه الفتنة وبث روح الفرقة بين تركيا ودول التعاون الخليجي من خلال بث هذه الأمور الفردية والتي لا ترقى بأي حال من الأحوال إلى درجة الشقاق والخلاف بين الشعوب ، خاصة وأن الشعب التركي يكن للخليجيين كل الحب والتقدير والاحترام المتبادل ، لاسيما وأن السائح الخليجي أكثر انفاقاً في تركيا من السائح الأوروبي .
ودلل بقوله ” الأتراك يطلقون على منطقة “طرابزون” اسم “آراب زون” من كثرة تواجد السياح العرب فيها ، وهذه أصدق رد على من يحاولون بث الفرقة والشقاق بين الشعب التركي والسياح الخليجيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى