Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

المطيري : استراتيجية جديدة للنهوض بالعمل الاعلامي للكويت

أكد وزیر الإعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطیري أن الوزارة بكافة قطاعاتھا ستعمل على إعداد استراتیجیة جدیدة للعمل الاعلامي في البلاد بھدف تحقیق نھضة للاعلام الرسمي یمكنھ من تبوأ المكانة
اللائقة بھ ویكون منطلقا لعمل مؤسسي.
وقال المطیري في تصریح صحفي الیوم الأربعاء عقب زیارتھ لورشة التخطیط التشاركي إن الوزارة تھدف من خلال ھذه الورشة إلى تھیئة ضباط اتصال من كل قطاعات الوزارة لاتمام ھذا العمل معتمدین بذلك على حماس الشباب وخبرة الرواد.
وأضاف أن ركیزة العمل الاعلامي ومنطلق التمیز بھ أساسھ الایمان بالطاقات الشبابیة الوطنیة المدعمة بالخبرات المعطاءة موضحا أنھ وقیادیي الوزارة سیعملون على ایجاد بیئة ایجابیة للعاملین سواء من الشباب أو الرواد تحفزھم على التمیز والابداع في كل المجالات الاعلامیة.
وذكر أن من أھداف الاستراتیجیة تحقیق المصالح الوطنیة والتواصل الفاعل مع المواطنین والتعرف على مؤشرات الجودة العالمیة وتحقیق رؤیة كویت جدیدة 2035.
وأشار الى أن دور الاعلام وتأثیره الآن بات یختلف كثیرا عن السنوات الماضیة في ظل المتغیرات والأحداث السریعة في كل المجالات إذ أصبح من المھم أن تكون الاستراتیجیة معبرة عن الواقع ونابعة من السیاق الكویتي ومترجمة للتطلعات المستقبلیة وما نطمح أن نصل إلیھ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى