Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

المطيري: مشروعات الصحية تبث الأمل في نفوس المرضى

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي وضعت المشروعات الصحية على رأس أولوياتها؛ وذلك بسبب ارتفاع تكاليف العلاج لبعض الأمراض الصعبة ووجود مرضى عاجزين عن تحمل قيمة العلاج والدواء.

مدير إدارة شؤون وخدمات المستفيدين في نماء فهد زيد المطيري بمناسبة اليوم العالمية للصحة: نماء لديها العديد من المشروعات الصحية التي أنجزتها خلال عام 2018م فقد أطلقت العديد من المشروعات منها “تراحم” و”بشراكم” ومشروع “الأمل” لعلاج مرضى السرطان.

المطيري : مشروع علاج التصلب العصبي استفاد منه 28 مريضاً، وتم تقديم 952 جرعة لهم، كما تم تقديم 68 جرعة لعلاج 17 مريضاً من مرضى الروماتويد، وتم تقديم 32 جرعة لعلاج 12 مريضاً من مرضى السرطان، وقامت نماء بكفالة 147 من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم 3 كراسي WELLCHAIR. وذلك خلال عام 2018.

المطيري : المشروعات الصحية التي تطلقها نماء تسعى إلى بث الأمل في نفوس المرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج، بحيث تسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي للمرضى وإزالة العوائق الاجتماعية والنفسية والمادية التي تواجه المريض، ليبدأ رحلة العلاج لتحقيق الشفاء، فبعض المرضى لا يتمكنون من الحصول على العلاج لأنها تكلّف مبالغ كبيرة.

المطيري : “نماء” حريصة على إرساء دعائم الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات العمل الخيري الحكومية والأهلية والتجارية خلال تنفيذ مشروعاتها الصحية وذلك بهدف تقديم خدمات إنسانية ونبيلة للمجتمع بكافة شرائحه حتى يشعر بأهمية العمل الخيري من خلال هذه الخدمات النوعية ومنها إدارة الصحة الاجتماعية في وزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى