Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“نزاهة” بحثت الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

موجز حماك

بحثت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) اليوم مع ممثلي القطاع الخاص الرؤى والمقترحات حول اعداد وتطبيق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

نائب رئيس اللجنة المعنية بإعداد الاستراتيجية لؤي الصالح :  23 جهة اقتصادية ومالية حضرت جلسة بحث اعداد المحاور والأولويات للاستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.
 الصالح: الجلسة الحوارية التي حملت عنوان (اعداد وتطبيق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد لتعزيز النزاهة والشفافية) أقيمت بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي (يو ان دي بي) ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.
استكمالا لأعمال اللجنة سيتم عقد حلقة نقاشية بعد غد الثلاثاء مع ممثلي الجهات الحكومية بشأن آخر ما تم التوصل اليه من أولويات والنتائج المتوقعة من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بناء على الجلسة التي أقيمت اليوم.
يذكر أن الاستراتيجية الوطنية تأتي انطلاقا من المادة رقم (5) فقرة رقم (1) من قانون انشائها رقم (2 لسنة 2016) التي تنص على “وضع استراتيجية وطنية شاملة للنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد واعداد الآليات والخطط والبرامج المنفذة لها ومتابعة تنفيذها مع الجهات المعنية”.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى