Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

28 نائبا وقعوا على مقترح قانون القوائم النسبية

أعلن النائب عبدالله الأنبعي عن توقيع 28 نائبا على مقترح قانون القوائم النسبية.

وقال الأنبعي، في تصريح صحافي، «نبشر الكويت والكويتيين في الانتقال من العمل الفردي إلى العمل الجماعي ومن ضيق الفردية إلى رحابة العمل الجماعي بعد المعاناة طيلة 60 عاما من تجربتنا الديموقراطية».

وأضاف «تقدمنا اليوم ونحن في مجلس وصل بطريقة فردية لكن استشعارا للهم الكبير وقع اليوم 28 نائبا على مقترح قانون القوائم النسبية، مبينا أن فكرة قانون القوائم النسبية بأن ينقلنا من العمل الفردي وتراكم القوانين وتعارضها في اللجنة إلى فكرة العمل الجماعي والاتفاق وتسريع عجلة الانجاز.

وذكر «قدمنا الكثير من القوانين الأخرى لتسريع عجلة الانجاز كالتعديلات على اللائحة الداخلية وغيرها من الإصلاحات السياسية التي بدونها لن تتحقق المطالب الأساسية للشعب الكويتي مثل القضايا الاسكانية وتكويت الوظائف والهموم اليومية للمواطنين كالنصب العقاري وقبول الجيش وهيئة الاتصالات»، مبينا أن «جميع هذه القوانين لن تتحق إلا عندما توجد بيئة صالحة تعمل بطريقة جماعية في المرحلة الانتقالية للبرلماني وهو قانون القوائم النسبية والمفوضية العليا للانتخابات، في حال وجد هذا الاصلاح سننتقل بطريقة مباشرة إلى تحريك الانجازات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى