Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشـؤون خارجية

المفوضية الدولية للاجئين تدق ناقوس الخطر بسبب نقص التمويل

  • أعلنت المفوضية الدولية السامية لشؤون اللاجئين اليوم عن حاجتها الى تمويل “مالا يقل عن 700 مليون دولار قبل نهاية العام الجاري”.
    وحذرت المفوضية في بيان لها انها اذا لم تحصل على هذا التمويل “ستكون مضطرة الى تخفيض قيمة المساعدات المقدمة للاجئين حول العالم مما سيكون لهذا الامر عواقب كارثية على المحتاجين”.
    وأوضحت “ان نقص التمويل قد اجبرها بالفعل خلال الأشهر الأخيرة على إجراء تخفيضات في مساعداتها المنقذة للحياة للاجئين وغيرهم من النازحين قسرا في عدد من العمليات في جميع أنحاء العالم واضطررننا أيضا الى تقليص العديد من عمليات البرامج الأساسية للتعامل
    مع التمويل المحدود المتاح لديها”.
    ونقل البيان عن مدير العلاقات الخارجية في المفوضية دومينيك هايد قوله ان “هذا نداء طوارئ حقيقي وفوري حول حياة أناس توضع حياتهم وسبل عيشهم على المحك”. وأوضح هياد ان “الاحتياجات آخذة في الازدياد بسبب التقاء الحرب والعنف مع رياح المشكلات الاقتصادية والجيوسياسية لا سيما وان الحروب الجديدة والأزمات التي لم يتم حلها تعني أن التمويل ال يواكب احتياجات الملايين من الأشخاص الأكثر ضعفا في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى