Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربيةصورة و خبرمحليات
أخر الأخبار

الكويت تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023 بالشارقة

ينطلق (المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023) في امارة الشارقة غدا الأربعاء بدورته ال12 بمشاركة دولة الكويت الى جانب نخبة من الإعلاميين الإماراتيين والعرب والعالميين ورواد الفكر الحكومي لمناقشة عدد من القضايا التي تدور حول (مستقبل الاتصال الحكومي في عصر المجتمع الرقمي).
ويسعى المنتدى في دورته المقامة تحت شعار (موارد اليوم .. ثروات الغد) والذي تنعقد أعماله غدا في (إكسبو الشارقة) الى بناء منظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي ومناقشة أفضل الممارسات العالمية التي تستفيد منها عدة جهات من ضمنها المؤسسات الإعلامية والعاملون في قطاع الاتصال.
ويعتبر المنتدى التجمع الأكبر في المنطقة ويناقش العديد من المجالات من ضمنها (الذكاء الاصطناعي) و(المناخ) و(التكنولوجيا) في جلسات حوارية بمشاركة نخبة من الخبراء الدوليين بالإضافة إلى التحديات والفرص التي تواجه تلك القطاعات المتطورة وسبل استثمارها بشكل فعال ومستدام.
ويستعرض هذا الحدث الدولي الذي يقام سنويا في (الشارقة) الأفكار الجديدة والطرق المبتكرة لتطوير استراتيجيات الاتصال الحكومي وتعزيز فاعليتها في تعامل الحكومات مع المواطنين والجمهور بما في ذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الحكومي والتواصل العام والشفافية.
وتتاح الى جانب الفعاليات الرئيسية المصاحبة للمنتدى فرص للمشاركين للتواصل والتفاعل من خلال الجلسات تمكنهم من عرض تجاربهم ومشاريعهم وتبادل الأفكار وورش العمل والتجارب مع الآخرين في وقت يشكل المنتدى فرصة لإقامة شراكات استراتيجية وتعزيز التعاون بين الدول والمنظمات في مجال الاتصال الحكومي.
وتنطوي جلسات المنتدى على أهمية خاصة لجهة تعزيز الشراكات بين الدول لتحقيق الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية وتسليط الضوء على قوة الاتصال الحكومي في انجاح التجارب العالمية في استثمار مواردها الطبيعية مثل الزراعة ومواجهة التصحر واستثمار مصادر الطاقة النظيفة وغيرها.
ويعتبر (المنتدى الدولي للاتصال الحكومي) احدى المبادرات التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة سنويا علما أن أعمال دورته الأولى انطلقت عام 2012 ويقام برعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.
وضمن فعاليات المنتدى الاستباقية تنظم وكالة انباء الامارات (وام) (ملتقى الاعلام العالمي) الذي يجمع كبار الشخصيات العالمية من قادة الفكر وأصحاب الاختصاص والمسؤولين والإعلاميين العرب والأجانب الى جانب مشاركة دولة الكويت ممثلة بالمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الدكتورة فاطمة السالم.
ويناقش الملتقى العالمي أبرز القضايا وتبادل الخبرات ووضع المقترحات التطويرية بما يدعم الجهود التنموية الشاملة لتمكن (المنتدى الدولي للاتصال الحكومي) من تحقيق مخرجات تساهم في تطوير منظومة الاتصال في الامارات والمنطقة ككل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى