Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

المنفوحي: حوادث الأعتداء لن توقفنا عن أداء عملنا

كرم مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكه و المفتشين سعدون زيد العازمي وفالح محمد العازمي وعبد العزيز فلاح الشمري وذلك لتميزهم في عملهم في الحد من الأسواق العشوائية التي يقيمها الباعة الجائلين .

واطمأن المنفوحي على سلامة مفتشي فريق الطوارئ ورئيسها بعد محاولة التهجم والتعدي عليهم من قبل أحد الباعة المتجولين بأحد الأسواق العشوائية مخالفاَ لإشتراطات ولوائح البلدية .

وصرح المنفوحي بأن البلدية مستمرة في إداء عملها لفرض هيبة القانون والقضاء على كافة الظواهر السلبية ومؤكدا على أن حوادث الأعتداء لن توقفنا عن أداء عملنا وستحيل كل من يعتدي على رجال البلدية إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وأكد المنفوحي على أنه سوف يجتمع مع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام خلال الأسبوع القادم لتوفير الأمن والحماية لمفتشي البلدية أثناء أداء عملهم خلال الحملات التفتيشية.

وأثنى المنفوحي على فريق الطوارئ المحتفى بهم قائلا: إن هذا التكريم جاء كثمرة حرصهم على أداء عملهم معرضين أنفسهم للخطر وتهديدات من قبل أصحاب البسطات العشوائية ، مثمنا تفانيهم وإستمرارهم في عملهم وحرصهم على إزالة الأسواق العشوائية وكل المظاهر السلبية التي تشوه الوجه الحضاري للبلاد.

وتمنى المنفوحي من العاملين في البلدية أن يقتضوا بزملائهم المحتفى بهم في التزامهم بأعمالهم وحرصهم على أداءه بكل أمانة وإخلاص .

وفي ختام حفل التكريم قام المنفوحي بتقديم شهادات تقدير للمحتفى بهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى