Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

جامعة عين شمس في الكويت.. قريبًا

موجز حماك111767134_thumb

رئيس جامعة عين شمس في مصر د. حسين عيسى انه سيتم قريبا إنشاء فرع للجامعة في الكويت، مبينا انه سيتم كذلك انشاء فرع للجامعة في مملكة البحرين.

 عيسى : اكبر نسبة من الطلبة الوافدين في الجامعة هم من ابناء دول الخليج وأنه يتم قبولهم ودخولهم الامتحانات لحين وصول الموافقة الأمنية، بحسب النهار.

رئيس جامعة عين شمس : اكبر نسبة من الطلبة الوافدين من دول الكويت والسعودية والامارات وكذلك الأردن والسودان.

وفيما يتعلق بالتعاون بين جامعة عين شمس وجامعات دول الخليج عيسى: طبعاً يوجد تعاون خاصة ان الجامعة تتجه نحو الانطلاق خارج مصر وجامعتنا اول جامعة طرقت ابواب دولة الامارات لاقامة فرع للجامعة هناك وسيعمل هذا الفرع العام المقبل وسنبدأ بكليات التجارة والحقوق والاعلام واحتمال تكون هناك تخصصات اخرى. 

عيسى : بعد شهرين من هذا القرار طلبت منا مجموعة استثمارية في الكويت انشاء فرع لجامعتنا هناك ووافق مجلس جامعة عين شمس كما انه في الطريق الينا طلب مماثل من دولة البحرين.
 
عيسى:التعليم المفتوح خرج في السنوات الأخيرة عن اهدافه الأصلية في العلم كله وأن الجامعة بدأت في عودته الى مساره الحقيقي من خلال تزويد الطلاب بمهارات ترفع من قيمة الخريجين في سوق العمل بدلاً من التعليم النظري الأكاديمي لافتا الى انه تم تشكيل مجلس لوضع رؤية شاملة لاصلاح هذا التعليم وعودته لمساره الأول وتم التواصل مع الجهات والهيئات المستفيدة من التعليم المفتوح ومنها نقابة الصحافيين والتجاريين والمحامين وغيرهم ووصلنا الى توصيات منها عدم قبول طلاب من غير خريجي الثانوية العامة في كليات معينة كالحقوق والاعلام وألا تزيد نسبة هؤلاء الطلاب عن 50% من اجمالي الطلاب المقيدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى