Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

مساجد مبارك الكبير استعدت لاستقبال عيد الفطر السعيد

مساجد محافظة مبارك الكبير  استعدت لمتطلبات صلاة عيد الفطر السعيد بتوفير كل الاحتياجات وتحديد المساجد التي ستقام فيها الصلاة وبتنسيق أمني عال لحماية المصلين.

مدير إدارة مساجد محافظة مبارك الكبير د.منيف الهاجري : ادارة مساجد المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال المصلين في كل المساجد الجامعة التي تقام فيها خطبة الجمعة.

الهاجري : كل الاستعدادات قد اكتملت في مساجد المحافظة من خلال تجهيز كل المساجد بجميع خدمات الضيافة لجمهور المصلين لمشاركة الجمهور فرحتهم يوم عيدهم، وتم التنسيق مع وزارة الداخلية فيما يخص المساجد الجامعة ذات الكثافة السكانية وذلك تيسيرا على المصلين للوصول او الخروج من المناطق ذات الكثافة

ادارة مساجد محافظة مبارك الكبير لم تألو جهدا في توفير كل المستلزمات الخاصة بالمساجد الجامعة التي ستقام فيها صلاة العيد وذلك لتوفير أفضل الاجواء المناسبة للمصلين، سائلين الله ان يمن على بلدنا بالأمن والامان وان يحفظها ويحفظ صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد.

الهاجري تقدم بالتهنئة لصاحب السمو وسمو ولي العهد وجموع الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة عيد الفطر المبارك، متوجها بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية ممثلة بمديرية أمن محافظة مبارك الكبير والتي لم يدخر العاملون فيها جهدا لخدمة بيوت الله أثناء الشهر الكريم سائلا المولى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى