Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

أمريكا تحبط هجوما للحوثيين على سفينة تجارية

حماك||محمد عبد المحسن

برغم التحذيرات الدولية من مغبة استمرار التصعيد بين الطرفين، تواصل جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية الموالية لإيران، استهداف السفن المارة في البحر الأحمر، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في مواجهة العدوان الغاشم لجيش الاحتلال على القطاع منذ أكثر من 4 أشهر، وهو ما دفع الولايات المتحدة إلى اعتبار الحوثيين جماعة إرهابية، وإن أرجأت التصنيف الرسمي للجماعة قليلا، أملا في أن ترجع عن تصعيدها.

زعيم الحوثيين يتوعد بمزيد من الضربات

اتهم عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله، الولايات المتحدة بالمشاركة في العدوان على غزة، بدعمها العسكري والاستخباراتي للاحتلال الإسرائيلي، حيث قال إن “الولايات المتحدة تشارك بشكل مباشر في الطيران والتجسس والاستطلاع لتقديم المعلومات للعدو الإسرائيلي، كما تقدم الدعم السياسي للعدو الإسرائيلي لمنع أي تحرك لوقف العدوان على غزة”.

تابع الموقع على موقع إكس

القوات الأمريكية تحبط هجوما حوثيا على سفينة تجارية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، اليوم السبت، أو قواتها أحبطت هجوما لجماعة الحوثيين على سفينة تجارية في البحر الأحمر، كان من المقرر تنفيذه بواسطة صاروخ كروز مضاد للسفن وقارب مسير. هذا، ولم تتعرض السفينة المستهدفة لأي أضرار، ويأتي ذلك بعد إعلان الجماعة شن هجوم على سفينة بريطانية ناقلة للنفط بعدة صواريخ، كما أعلن المتحدث باسم الحوثيين عبر منصة إكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى