Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبر

النيابة  تلاحق  الرجعان  والتهمة اختلاس مليار دولار

download
فهد الرجعان

شوارح حماك

النائب العام ضرار العسعوسي : قرار ضبط واحضار فهد الرجعان جاء للتحقيق في القضية المرفوعة ضده من الدكتور فهد الراشد حول شبهة تجاوزات في مؤسسة التأمينات الاجتماعية التى كان يترأسها الأول.

 

الحكم القضائي السويسري، الذي صدر في 8 ديسمبر الماضي، قضى بالكشف عن 15 حساباً مصرفياً للرجعان في بنكين اثنين، وتصل قيمة المبالغ التي تم حجزها إلى 100 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي المبالغ التي يشتبه بأنها دخلت دائرة التجاوزات 390 مليون دولار. ورفضت المحكمة الفدرالية ادعاءات دفاع الرجعان بأن ثمة أبعادا سياسية وراء القضية .

 

مصدر حكومي : إجمالي المبالغ المختلسة قد يصل إلى نحو مليار دولار، وأكد أن الأيام المقبلة قد تشهد مفاجآت من حيث شبكة تبادل الحسابات.

 

مدير عام التأمينات السابق فهد الرجعان يتنقل بين سويسرا وبريطانيا، و الإجراءات القانونية تتضمن تكليف الإنتربول الكويتي بمخاطبة الإنتربول الرئيسي في باريس الذي بدوره يطالب الجهات المعنية بملاحقة الرجعان.

 

رفض المحكمة للطعن بمنزلة حكم نهائي بالكشف عن حسابات الرجعان، البالغة قيمتها 390 مليون دولار، وحجز 100 مليون دولار منها على ذمة القضية.

المصدر : القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى