Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قتل 544 طفلاً في نيويورك

صرح موقع لايف نيوز الأمريكي بتاريخ 11-1-2019 وهو: For Every 1,000 Babies Born, New York City Kills 544 Babies in Abortions “

مدينة نيويورك تقتل 544 طفلاً من بين كل 1000 طفل يولد حديثاً” وتتم عمليات الإجهاض المرعبة للأجنة بشكل قانوني وبإشراف علماء الغرب!!

حسب موقع abort73.com المتخصص بإحصائيات الإجهاض فإن 86 % من عمليات الإجهاض تقوم بها أمهات غير متزوجات! وحسب معهد Guttmacher الأمريكي الشهير فإنه في عام واحد فقط (2011) تم قتل (إجهاض) أكثر من مليون طفل وهذا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

على مستوى العالم تم قتل (إجهاض) أكثر من 56 مليون طفل في عام واحد.. هذه الظاهرة التي يقوم بها كثير من الناس وتحت غطاء قانوني… قد أنبأ عنها القرآن بشكل واضح قبل 1400 سنة..

قال تعالى: {وَكَذَلِكَ زَيَّنَ لِكَثِيرٍ مِنَ الْمُشْرِكِينَ قَتْلَ أَوْلَادِهِمْ شُرَكَاؤُهُمْ لِيُرْدُوهُمْ وَلِيَلْبِسُوا عَلَيْهِمْ دِينَهُمْ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ} [الأنعام: 137]..

بعد هذه الإحصائيات المرعبة يحق لنا أن نفخر بانتمائنا لهذا الدين الحنيف الذي حفظ حقوق الإنسان حتى وهو جنين في بطن أمه.

اللهم ارزقنا العمل بما فيه حتى نكون أهلا للانتماء إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى