Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الهلال الأحمر”: “الكويتية” مساهم فاعل بالعمل الانساني

جمعیة الھلال الاحمر الكویتي : حرص المرأة الكویتیة على تبني مبادرات العمل التطوعي الإنساني التي تسھم بشكل فعال في المجتمع.

رئیس مجلس ادارة الجمعیة ھلال السایر في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) بمناسبة الیوم العالمي للعمل الإنساني تحت شعار (المرأة في العمل الإنساني) : آن الأوان ان تحتل المرأة مكانتھا الطبیعیة الى جانب شقیقھا الرجل لتؤدي دورا عظیما وجلیلا في العمل الخیري.

واضاف السایر على ھامش الحفل الذي نظمه مكتب الإنماء الاجتماعي التابع لمجلس الوزراء في مقر (جمعیة الھلال الاحمر) ان الجمعیة استثمرت القدرات النسائیة في العمل الخیري والتطوعي والمجتمعي

مشیرا الى توفیر كل ما تحتاجھ من دعم لإطلاق قدراتھا واستثمار طاقاتھا الفكریة وحضورھا الاجتماعي للمشاركة في دفع مسیرة العمل الخیري للأمام. وأوضح ان الجمعیة تركز على مساعدة المرأة من خلال الزیارات المیدانیة جراء الكوارث الطبیعیة لمعرفة مشاكلھا ومشاكل اسرتھا ثم مد ید العون سواء بمعونات عینیة أو مساعدات لترمیم وبناء المنازل.

وذكر ان الجمعیة تعمل ایضا على تنفیذ مشاریع تمكین المرأة ومساعدتھاالمرأة المحتاجھ بالاعتماد على نفسھا من خلال تعلیمھا حرفة تكسب منھا ولا نتركھا عالة على المجتمع تمد یدھا وخاصة اذا كانت قادرة على الكسب. من جانبھا قالت الامین العام في جمعیة الھلال الاحمر الكویتي مھا البرجس في تصریح مماثل ان العمل في المجال الإنساني أثر الى حد كبیر على حیاتنا وتوجھاتنا في الحیاة كما جعلنا نرى الإیجابیة في كل شيء تقریبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى