Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

«الهلال الأحمر» الكويتي تقدم 75 ألف وجبة ساخنة للقطاع الصحي في غزة

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوزيع 75 ألف وجبة ساخنة للقطاع الصحي وطرود غذائية ولحوم في كافة مناطق قطاع غزة، دعما لصمود الشعب الفلسطيني.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة «وافا» للتنمية وبناء القدرات في فلسطين والمنفذة للمشروع الإغاثي محيسن عطاونة، إنه تم في هذا السياق توزيع 75 ألف وجبة ساخنة في قطاع غزة بينها وجبات وزعت على الأطباء والعاملين في المستشفيات بغزة ومن بينها المستشفى الكويتي في رفح، ومجمع ناصر، والمستشفى الأوروبي في خانيونس، ومستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وأكد عطاونة أن توزيع الوجبات الساخنة على الأطباء سيستمر على مدار شهر كامل، وذلك بسبب النقص الحاد في الغذاء نتيجة الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، إضافة إلى توزيع الوجبات الساخنة والطرود الغذائية واللحوم في المناطق المحاصرة شمال القطاع.

وأفاد بأنه تم توزيع 22 ألف طن من اللحوم على شمال قطاع غزة و10 آلاف طرد غذائي على كافة المحافظات، فضلاً عن تقديم آلاف الأطنان من الأدوية والأجهزة الطبية للمستشفيات.

وكانت مؤسسة «وافا» وبالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي قدمت وجبات «إفطار صائم» طيلة شهر رمضان المبارك هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى