Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الهلال الأحمر: حملة لدعم المحتاجين تعليمياً

موجز حماك634990_جمعية_الهلال_الاحمر_الكويتي_-_Qu50_RT1600x1024-_OS400x400-_RD400x400-

جمعية الهلال الأحمر : المشروع الخيري التعليمي لأطفال الأسر المحتاجة بالكويت، ينطلق غدا تحت شعار (عطهم فرصة) بهدف دعمهم والحرص على استمرارهم في الانخراط بالعملية التعليمية .

الأمين العام للجمعية مها البرجس:  نسعي إلى تغطية جميع المتقدمين من الطلبة غير القادرين على دفع المصاريف الدراسية لتكون الفرصة متساوية لدى جميع الأطفال الذين يتلقون الدراسة داخل الكويت .

البرجس :  الملف التعليمي مهم كباقي الملفات الإغاثية والطبية من حيث إسهامه في بناء الإنسان أهمية دعم الطلبة من الأسر المحتاجة لتجنب تخلفهم عن الالتحاق بالعملية التعليمية والتسرب خارج المدارس .

طلبات الأسر المحتاجة لتعليم أبنائها تتزايد على الجمعية ما استدعى تنظيم حملة تبرعات من أهل الكويت والمقيمين لمساندة المشروع الإنساني بنك الكويت الوطني تبرع العام الماضي بمساعدة 562 طالبا لدفع جزء من تكاليفهم الدراسية .

ندعو القطاع الخاص والمؤسسات وأهل الخير إلى التبرع لمصلحة الجمعية عن طريق موقعها الإلكتروني أو على حساب الجمعية لتغطية التكاليف الدراسية لأبناء الأسر المحتاجة .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى