Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الهلال الاحمر” يطلق حملة للتبرع بالدم غداً

موجز حماك

جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنظيم حملة للتبرع بالدم بعنوان (العطاء بدمك) غدا للمواطنين والمقيمين بمقر الجمعية في الفتره المسائية بالتعاون مع بنك الدم وبالشراكة مع الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر.

رئيس الجمعية هلال الساير: الحملة تهدف الى تشجيع المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم بعد تناول طعام الافطار في شهر رمضان الفضيل لتوفير الكمية الكافية من وحدات الدم خلال الفترات التي يتدنى فيها معدل التبرع بالدم.

الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الجمعية وموظفيها ومتطوعيها تجاه المجتمع المحلي تماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

الحملة تأتي ضمن دعم جهود وزارة الصحة في توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم مشيرا الى ان التبرع يعبر عن إعلاء قيمة حب البذل والعطاء والاستجابة لنداء الواجب الإنساني لتقديم الدم لمن يحتاجونه.

الجمعية تقوم بصفة دائمة بحملات توعية بشأن التبرع بالدم وأهميته داعيا للمشاركة في حملة التبرع بالدم في مقر الجمعية غدا من الساعة الثامنة مساء حتى الواحدة صباحا.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى