Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الهلال الاحمر” يوزع كوبونات العيد علي الأسر المتعففة

موجز حماك

جمعية الهلال الأحمر الكويتي:  توزيع كوبونات عيد الفطر بقيمة 30 دينار لصالح 400 أسرة محتاجة والمسجلين بكشوفات الجمعية.
مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني: توزيع كوبونات عيد الفطر على الاسر المحتاجة بالكويت يضاف إلى مشاريع الهلال الأحمر المتواصلة في تقديم مساعدات متعددة الأوجه لهذه الاسر.
المستفيدون من الأسر المحتاجة بالكويت يتوجهون لشراء كسوة العيد من المحلات المخصصة وذلك بهدف تغطية احتياجات الأطفال الأيتام والأسر المتعففة خلال عيد الفطر ولإرساء روح البهجة على الجميع.
مشروع توزيع كوبونات “الخير” لشراء كسوة العيد يخفف الأعباء على كاهل الأسر المحتاجة ويبث روح التكافل والمودة والرحمة بين أفراد المجتمع كما يحقق الأهداف الخاصة للمشروع في إسعاد الجميع في مثل هذه الأيام المباركة.
العدساني: نحرص  على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.
الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين والتي ستؤتي ثمارها على الفقراء والمحتاجين داخل البلاد مؤكدة ان عطاء الكويت لن يتوقف عن مساعدة المحتاجين سواء داخل الكويت او خارجها.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى