Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

اليمن…منحة سعودية اماراتيه لدعم رواتب المعلمين

تظاهرة لمعلمين مطالبين بالرواتب

موجز حماك

المتحدث الرسمي باسم القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن، تركي المالكي: جهود قيادة التحالف مستمرة ومتناغمة مع الجهات الحكومية اليمنية في عمليات الانقاذ وإنشاء مراكز للإيواء وتقديم المساعدات للمتضررين في محافظة المهرة، مشدداً على أن الميليشيا الحوثية التابعة لإيران، تعبث بالتعليم في اليمن، وتروج للطائفية في المناهج الدراسية.
المالكي في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم بالعاصمة الرياض: رئيس  الوزراء اليمني، معين عبدالملك، تفقد محافظة المهرة، في الفترة القريبة الماضية مع الفريق المختص من قيادة القوات المشتركة، واطلع على الجهود التي قدمتها القيادة للتخفيف من آثار الإعصار الذي تضررت منه المحافظة.
المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، والأعمال الإنسانية، الدكتورعبدالله الربيعة، اعلن تقديم الإمارات والسعودية، منحة مالية مناصفة مقدارها 70 مليون دولار لدعم رواتب المعلمين في اليمن الشقيق، مؤكداً أن الدعم السعودي الإماراتي يستفيد منه أكثر من 135 ألفاً من الكوادر التعليمية في المحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرت الانقلابيين.
عبث كبير تمارسه ميليشيا الحوثي التابعة لإيران في اليمن، على نطاق واسع، وفي جوانب عدة أبرزها قطاع التعليم باليمن عبر الترويج للطائفية في المناهج الدراسية.
حرمان أكثر من 4.5 مليون طفل من التعليم، ودفعهم لميدان الحرب إلى جانب مواصلتها زرع الألغام في مواقع مختلفة ومتفرقة لاسيما بين المناطق التي يقطنها المدنيون ضاربة بالأعراف الدولية والقوانين والأنظمة الإنسانية عرض الحائط بتعنت وإهمال وتجاهل سافر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى