Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

انتشال جثامين 150 شهيداً في خان يونس خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني اليوم الاحد تمكن طواقمه من انتشال جثامين 150 شهيدا من مدينة خانيونس جنوب غزة في أثناء الساعات ال24 الماضية.
وقالت إدارة الدفاع المدني الفلسطيني في بيان صحفي إنه تم انتشال جثامين 150 شهيدا مبينة أن عددا كبيرا منهم من مقابر جماعية وجثامين متحللة في حين مازال نحو 500 فلسطيني مفقودين بمجزرة خانيونس بعد تراجع جيش الاحتلال من المدينة.
وأضافت ان العديد من أبناء القطاع اختفوا كليا ولا نعلم إن كانوا معتقلين أو دفنوا تحت الأرض فيما تحولت إلى رماد داعية المؤسسات الدولية إلى معرفة نوعية الأسلحة.
وذكر البيان أن الاحتلال الإسرائيلي استخدم الإخفاء القسري بحق أهالي غزة بشكل ممنهج ومدروس وجرف عشرات الجثث ودفنها قبل انسحابه من أي منطقة في القطاع.
وأشار إلى تنفيذ قوات الاحتلال عمليات إعدام بمقابر جماعية غالبية القتلى من النساء والأطفال مؤكدا ان ما يحدث في قطاع غزة تطهير عرقي تقوم به قوات الاحتلال.
وحول النازحين من شمال غزة شدد الدفاع المدني أنه سجل العديد من جثامين الشهداء تحت بند مجهول إثر إعدام جيش الاحتلال لهم خلال نزوحهم من شمال القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى