Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

البرلمان أقر رفع الحصانة عن المطيري

موجز حماكمجلس-الامة-الكويتي1

لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية وافقت خلال اجتماعها اليوم على طلب النيابة العامة رفع الحصانة عن النائب محمد هايف المطيري فيما وافقت على مقترح بشأن تحويل الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة.
رئيس اللجنة محمد الدلال : اللجنة وافقت بأغلبية أعضائها الحضور على طلب النيابة العامة رفع الحصانة البرلمانية عن النائب محمد هايف المطيري في القضية رقم (1294-2016) حصر نيابة الإعلام (1329-2016) جنح الجرائم الالكترونية.
المقترحات تطرقت إلى دور مجلس الوزراء في التعاقد مع الشركة الجديدة القائمة باسم الخطوط الجوية الكويتية وفقا لقانون الشركات اللجنة أحالت هذه التعديلات إلى اللجنة المختصة للنظر فيه.
اللجنة وافقت على:

طلب رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية النائب عدنان عبدالصمد حول تكليف وزير المالية بتزويد اللجنة بالمعلومات والبيانات التي طلبتها بخصوص تطبيق القانون رقم (50) لسنة 1994 في شأن استقلال القسائم والبيوت المخصصة لأغراض السكن الخاص.
مقترحات بقانون مقدمة من عدد من النواب حول تعديل بعض أحكام القانون رقم (28) لسنة 2011 بشأن منح بدلات المكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
 تعديل المادة (26) من القانون رقم (98) لسنة 2013 في شأن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى