Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“الغرفة”: 18 مليار دولار الاستثمارات الكويتية بالأردن

قال النائب الأول لرئیس غرفة تجارة وصناعة الكویت عبدالوھاب الوزان ان حجم الاستثمارات الكویتیة في الأردن یتجاوز 18 ملیار دولار مؤكدا استعداد الغرفة لتقدیم كل التسھیلات للمستثمرین الأردنیین في السوق المحلي

وأوضح الوزان في كلمة على ھامش استقبال وفد اقتصادي من الأردن في مقر (الغرفة) الیوم الاثنین ان الغرفة تشجع المستثمرین الكویتیین على الدخول في استثمارات بالأردن وتحفز ایضا المستثمرین الأردنیین على الاستثمار في السوق الكویتي.

وأضاف ان الوفد الأردني استعرض مجموعة من الفرص الاستثماریة الواعدة في مختلف المجالات وتمثل قیمة مضافة للاستثمارات الكویتیة الموجودة في الأردن مشیرا الى ان الكویت لدیھا العدید من الاتفاقیات مع الأردن فیما یتعلق بالاعفاء الضریبي وتشجیع الاستثمار والاستثمار المباشر وغیرھا من الاتفاقیات.

من جھتھ قال رئیس ھیئة تشجیع الاستثمار الأردنیة خالد الوزني ان الكویت من أكثر دول العالم استثمارا في الاردن في قطاعات التعدین والعقار والمصارف والطاقة مبینا ان الھدف من الزیارة ھو عرض الفرص الاستثماریة المتوفرة في السوق الاردني فیما یتعلق بالمدن الصناعیة والسیاحیة.

وأضاف الوزني ان بلاده تقدم للمستثمر الأجنبي العدید من الحوافز موضحا ان ھیئة الاستثمار الأردنیة أنشأت مكتبا خاصا كمنسق عام للاستثمارات الخلیجیة في الأردن لعرض الفرص الاستثماریة على المستثمرین للخلیجیین والتعامل مع أي معوقات تواجھھم خلال الاستثمار او بعده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى