Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي
أخر الأخبار

بحضور أ. المحامي “مبارك المطوع” وعدد من المسؤولين الكويتيين.. الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية

حماك||

في الذكرى المئوية الأولى لتأسيس الجمهورية التركية، وبدعوى كريمة من سعادة السفيرة التركية لدى الكويت “طوبي سونمز”، حضر وزير العدل وزير الدولة لشؤون السكان فالح الرقبة، وعددٌ من المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات الوطنية الكويتة ومن ضمنهم أ. “مبارك المطوع” بصفته نائب اتحاد الحقوقيين الدولي المؤسس في استانبول.

وأشادت السفيرة التركية بمساعي دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبًا في التخفيف من المعاناة الإنسانية في قطاع غزة، وأن الكويت وتركيا تتشاركان في مساعيهما من أجل إيجاد حل للكارثة الإنسانية في غزة.

وتتميز الكويت وتركيا بعلاقات تاريخية، إذ سيشهد العام المقبل ذكرى مرور 60 عامًا على إقامة العلاقات التاريخية بين البلدين، والتي شهدت تطورًا وازدهارًا في عهد الرئيسين صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

الجدير ذكره أن التبادل التجاري بين البلدين سجل العام الفائت 955 مليون دولار أمريكي، فيما تعد تركيا وجهة سياحية للسياح الكويتيين وموئلًا لاستثماراتهم ومشاريعهم التنموية والحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى