Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

سياسيون: وقف مساعدات السعودية للبنان .. قرار حكيم

موجز حماكالسعودية-ولبنان

السعودية أعلنت أنها أوقفت مساعداتها لتسليح الجيش اللبناني وقوة الأمن الداخلي اللبناني “نظرًا لمواقف بيروت التي لا تنسجم مع العلاقات الأخوية بين البلدين” وتعليقا على هذا القرار

الدكتور أنور أبو قرقاش، وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة الإمارات في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “خيار الإمارات عربي بإمتياز، ووقوفنا مع الرياض في هذه الأيام الصعبة بديهي، و كما أصبحت بيروت مختطفة القرار فعواصم عربية أخري مختطفة أو مهددة.

عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “اتخذت الرياض عاصمة القرار العربي خطوة مهمة مباغتة أخلت بتوازن إيران في لبنان عن طريق وقف المساعدات للأجهزة الخاضعة لسيطرة حزب إيران بلبنان”.

الكاتب السعودي تركي الشلهوب في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”:  “أغلب الدول التي ساعدناها وقفت ضدنا، وهذا يستلزم إعادة النظر بسياسة الدعم الخارجي لجميع الدول وليس للبنان فقط”.

السياسي اللبناني سمير جعجع في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “على الحكومة إرسال وفد من 15 أو 16 وزيرًا مع رئيس الحكومة لمقابلة الملك والقيادات السعودية كي لا نضيع العلاقات مع السعودية بتصرفات طائشة”.

الدبلوماسي القطري ناصر الخليفة في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “كان يجب على دول الخليج قطع كل علاقاتها بلبنان منذ أصبح أمره بيد عصابة حسون المحتار الذي كان يدرب مواطنين خليجيين ليفجرون في دول الخليج”.

9bd95387f5e5aeb820fc63f1e54e7762426765dc9bc46eca4c50ded0c4c3f54b

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى