Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

برغم جرائمها في سوريا.. روسيا تدافع عن الفلسطينيين!


حماك
منذ بداية التدخل الرسمي للقوات الروسية في سوريا عام 2015م، لنصرة نظام بشار الأسد الوحشي، لم يجد النظام الروسي حرجا في دعم نظام الأسد بكافة الوسائل الممكنة لإبادة السوريين وتشريدهم وتجويعهم. ومن المثير للدهشة أن تجد روسيا نفسها تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق أهالي قطاع غزة المنكوب، الذي يتعرض لعدوان غاشم منذ قرابة 7 أشهر، على خلفية شن حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في مستوطنات غلاف غزة؛ لردع الاحتلال عن العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك.
فقد أدان مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، صمت المجتمع الدولي تجاه مجازر الاحتلال في غزة، حيث قال خلال اجتماع لمجلس الأمن الدول: “المجتمع الدولي لم يتمكن، في الواقع (من وقف الأعمال الإسرائيلية)، بسبب موقف دولة واحدة الذي يعرقل كل جهودنا لحماية الفلسطينيين من المذبحة الإسرائيلية”.
وأردف قائلا “كما أنه فشل في تخفيف معاناتهم الإنسانية وفشل في وقف دوامة العنف، ناهيك عن حقيقة أنه فشل في مساعدة الفلسطينيين على الحصول على دولة كاملة، منذ عام 1948″، مضيفا “هل يمكنك أن تتخيل عدد الأرواح التي كان من الممكن إنقاذها لو تم دعم هذه المقترحات في ذلك الوقت، بما في ذلك حياة الرهائن”.
وكان نيبينزيا قد طالب بمعاقبة الاحتلال الإسرائيلي بسبب عدم التزامه بتنفيذ قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة، حيث قال “نُذكركم مرة أخرى بأن عدم الامتثال لقرارات مجلس الأمن الإلزامية يجب أن يؤدي إلى فرض عقوبات على المنتهكين.. نعتقد أنه على المجلس النظر في هذه القضية دون تأخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى