Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

برلمانيون : ضرورة التلاحم ووضع الخطاب السامي نصب الاعين

اكد نواب مجلس الامة الیوم على ضرورة التلاحم ووضع الخطاب السامي نصب الاعین لرص الصفوف والتصدي لكل ما من شأنھ تشتیت الوحدة الوطنیة في ظل الاوضاع الحالیة للمنطقة.

جاء ذلك في مداخلات مختلفة للنواب اثناء مواصلة المجلس في جلستھ التكمیلیة النظر في الخطاب الامیري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشریعي ال15 للمجلس. ودعوا الحكومة الى محاربة كافة أنواع الفساد والتعامل بجدیة مع البلاغات المتعلقة بھذا الشأن واتخاذ إجراءات حازمة مع الحسابات المشبوھة بمواقع التواصل الاجتماعي.

واكدوا اھمیة التركیز على قوانین مھمة مدرجة على جدول اعمال الجلسة واقرار القوانین ذات الأولویة كقانون رسوم الكھرباء والبنزین وذوي الإعاقة والتأمینات الاجتماعیة. واشار فریق من النواب الى الحاجة لوضع تشریعات تضبط اصحاب الحسابات الوھمیة واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مطالبین الحكومة ایضا باتخاذ موقف حازم في ھذا الشأن.

على الصعید ذاتھ رأى فریق اخر من النواب عدم الحاجة لوضع تشریعات لحل تلك المشكلة بل التزام الحكومة بتفعیل قانون الجرائم الالكترونیة. وطالبوا بضرورة متابعة ملفات الحد من حالات الأخطاء الطبیة والإھمال الطبي والحوادث المروریة وتطویر التعلیم وتوفیر فرص العمل وتخفیض الھدر في میزانیة الدولة وحل قضیة المقیمین بصورة غیر قانونیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى