Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

بريطانيا…38 مليار جنيه خسائر مغادرة “الأوربي”

موجز حماك%d9%84%d9%86

تقرير لمجموعة مالية : القطاع المالي البريطاني قد يخسر إيرادات بـ 38 مليار جنيه إسترليني (48.34 مليار دولار) إذا حدث الانفصال الصعب الذي سيقيد حرية دخول شركات القطاع إلى السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي .

شركة أوليفر وايمان للاستشارات : حال خسارة الشركات المالية الحق في بيع خدماتها بحرية في شتى أنحاء أوروبا فإن 75 ألف فرصة عمل قد تختفي كما ستخسر الحكومة ما يصل إلى عشرة مليارات جنيه إسترليني في شكل إيرادات ضريبية .

هناك تكهنات متزايدة بأن القطاع المالي والذي يشمل بنوك التجزئة ومديري الأصول وشركات التأمين وبنوك الاستثمار سيخسر حق الدخول إلى السوق الموحدة حين تتفاوض الحكومة البريطانية على خروجها من الاتحاد الأوروبي .

نائب رئيس مجلس الإدارة في أوليفر وايمان، هيكتور سانتس: من مصلحة الجميع أن تكون هناك نتائج إيجابية للمفاوضات تعود بالفائدة بشكل مشترك على المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي معا ولا تسبب سوى الحد الأدنى من الاضطراب في القطاع وتكون في صالح المستهلكين .

مستقبل لندن كمركز مالي لأوروبا سيكون نقطة تفاوضية رئيسية في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لأن القطاع المالي هو أكبر قطاع تصديري في بريطانيا وأكبر مصدر للإيرادات الضريبية .   
أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى