Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“بصمة كويتية ” في المطار

ترحيب بالقادمين
ترحيب بالقادمين

موجز حماك

معهد الكويت للأبحاث أطلق اليوم حملته (بصمة كويتية) بمطار الكويت الدولي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية بين الشباب لاسيما طلبة المرحلتين الثانوية والجامعية .

مدير النسخة ال39 من الدورة التدريبية الصيفية لطلبة المرحلتين (الشباب وعي وثقافة) نرجس ابل: الحملة تهدف الى ترسيخ كل فعل مسئول في نفوس الطلبة وتعزيز القيم الإنسانية والتطوعية لديهم ، من خلال استقبال القادمين إلى الكويت والترحيب بهم ومرافقة المسافر ومساعدته فضلا عن القيام بتوزيع حقائب تضم مأكولات خفيفة ومرطبات على رجال الأمن والعاملين بالمطار .

ابل : نسعي لتعميق أهمية العمل التطوعي في نفوس الشباب وتشجعهم على القيام به وتقديم المساعدة للغير باعتبارها من شيم أهل الكويت التي جبلوا عليها .

رئيس قسم البعثات والبرامج في المعهد ، منى الفيلكاوي: الدورة الصيفية ال39 التي انطلقت في 17 الجاري تضم 145 طالبا من المرحلتين الثانوية والجامعية ، كل تصرف وفعل يكتسبه الطالب خلال الدورة سيقوم بنشره بين أصدقائه خصوصا المشاركين الخليجيين بما يعود بالنفع على سمعة الكويت .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى