Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

بطولة سمو الأمير الدولية …3 ميداليات لراميات الكويت

موجز حماك

DSC_4737

توج منتخب الكويت للرماية بثلاث ميداليات في ثاني ايام بطولة سمو الأمير الدولية للرماية المتواصلة هنا اليوم برعاية اميرية سامية عبر الراميات شهد الحوال (ذهبية) ومريم ارزوقي (ذهبية) وسارة الحوال (فضية).
جاء الفوز الكويتي اللافت بعد احراز الرامية المتألقة شهد الحوال المركز الاول بمسابقة رماية (التراب) بمجموع 48 طبقا فيما نالت شقيقتها سارة الحوال المركز الثاني بعد اصابتها 46 طبقا فيما حازت الايطالية ايزابيلا كرستينا على المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع 39 طبقا.
فازت الرامية مريم ارزوقي بالمركز الاول بمسابقة رماية (البندقية) لمسافة 10 أمتار بمجموع نقاط 8ر247 متفوقة على صاحبة المركز الثاني الرامية المصرية شيماء حشاد التي حصدت الميدالية الفضية بمجموع نقاط 5ر242 فيما جاءت الرامية البحرينية ساره الدوسري في المركز الثالث محققة الميدالية البرونزية بمجموع نقاط 8ر222.
امين عام الاتحادين العربي والكويتي للرماية عبيد العصيمي: نثمن فوز الراميات الكويتيات المميز بهذه البطولة الكبيرة التي تشهد مشاركة 39 دولة عربية واجنبية والذي جاء بعد تسجيلهن أرقاما مميزة مبديا سعادته بالبداية القوية لمنتخب الكويت.
العصيمي : هذا الفوز الكبير سيشكل دافعا قويا لأبطال الكويت لتحقيق المزيد من الانجازات والميداليات خلال الايام والمسابقات المقبلة في البطولة لا سيما أن الكويت تملك ابطالا كبارا في الرماية.
الرامية شهد الحوال عقب فوزها بالذهب : انتصاري جاء اثر منافسة قوية لا سيما أنه جاء على حساب الرامية الإيطالية حاملة لقب بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا العام الماضي.
فرحتها بهذا اللقب كانت مضاعفة بعد أن احرزت شقيقتها سارة المركز الثاني معربة عن فخرها واعتزازها بهذا اللقب لا سيما أنه جاء ببطولة تحمل اسم ورعاية سمو أمير البلاد.
الرامية مريم ارزوقي : مستويات الدول العربية والخليجية ارتفعت كثيرا خصوصا في رماية البندقية بدليل تحقيقها المراكز الثلاث الأول.
المسابقة كانت بالنسبة لي سهلة في الادوار التمهيدية فيما كان النهائي اصعب قليلا الا انني نجحت في حسم السباق بفارق 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى