Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايارياضةصورة و خبر
أخر الأخبار

بعد اتهامه بالاغتصاب.. مانشستر يونايتد يصدرا بيانا رسميا بشأن غرينوود

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بيانا رسميا بشأن لاعبه الشاب ماسون غرينوود (21 عاما)، وموقفه من المشاركة خلال الموسم الحالي.

وألقت الشرطة القبض على غرينوود مطلع فبراير 2022، للاشتباه بقيامه بـ”الاغتصاب والاعتداء” على امرأة بعد انتشار صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هارييت روبسون، صديقة جرينوود، قد نشرت صورا وفيديو وتسجيلات صوتية عبر موقع “إنستغرام”، تظهر فيها مصابة بجروح بالغة، واتهمت مهاجم “الشياطين الحمر” بالاعتداء عليها، قبل أن تقوم بحذف هذه المنشورات.

وبعد سلسلة طويلة من التحقيقات، قررت النيابة البريطانية إخلاء سبيل ماسون غرينوود، مطلع فبراير 2023.

وغاب غرينوود عن الملاعب منذ بداية العام الماضي، وهناك حالة من الغضب تسيطر على جماهير وعمال فريق مانشستر يونايتد، الذين لا يرغبون في رؤية اللاعب مجددا داخل أروقة النادي، وهو ما فتح الباب أمام عدة أندية للتفاوض بشأن التعاقد معه.

نشر مانشستر يونايتد بيانا مساء اليوم الأربعاء، أوضح فيه موقفه من عودة غرينوود، بقوله: “بعد إسقاط جميع التهم عن اللاعب، قررنا إجراء تحقيقات جديدة واستندنا إلى أدلة وسياقات كثيرة ليست في المجال العام، وقد سمعنا من عدة أشخاص لديهم مشاركة أو معرفة مباشرة بالقضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى