Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

بعد 27 هجوماً على قواعدها.. واشنطن ترسل 300 جندي إلى الشرق الأوسط

حماك||

أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية 300 جندي إلى الشرق الأوسط، وذلك بعد تعرض قواعدها في سوريا والعراق إلى 27 هجوماً الشهر الماضي.

وقال المتحدث باسم البنتاغون، الجنرال باتريك رايدر، إن “الولايات المتحدة سترسل 300 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط، مهمتهم الأساسية تقديم الدعم في مجالات منها تفكيك العبوات الناسفة والاتصالات”، مشيراً إلى أن القوات الجديدة لن تتجه إلى إسرائيل.

تابعنا في X

ولفت الجنزال رايدر، إلى أن هدفها دعم جهود الردع في المنطقة وتعزيز قدرات حماية القوات الأمريكية”، مشيراً إلى أن الشهر الماضي شهد وقوع 27 هجوماً على القوات الأمريكية في العراق وسوريا.

وخلال الأيام القليلة الماضية شنت الميليشيات الإيرانية عدة هجمات بواسطة الطائرات المسيرة والقذائف الصاروخية ضد القواعد الأمريكية في شمال شرقي سوريا، فيما ردت الولايات المتحدة الأمريكية بقصف مواقع للميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور، وكذلك باستهداف شحنة أسلحة بعد دخولها من معبر القائم الحدودي مع العراق.

تحذّيرات أممية من انهيار كامل للوضع بسوريا

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة طالبت الأسد بكبح جماح الميليشيات الإيرانية وتوعدت بالرد على أي هجوم يستهدف مصالحها في سوريا والعراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى