Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

“بلد الخير ” تنفذ مصرف عموم الإطعام بالتعاون مع “الأوقاف”

أعلنت جمعية بلد الخير عن تنفيذ مشروع مصرف عموم الإطعام، الذي يأتي بتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، لدعم الأسر المتعففة داخل دولة الكويت، من خلال صرف بطاقات مسبقة الدفع للحصول على السلع التموينية والغذائية.

وأكّد عثمان الثويني، مدير عام جمعية بلد الخير، أن الأمانة العامّة للأوقاف قدّمت كل الدعم اللازم لإتمام المشروع، بهدف دعم الأسر المتعففة، من خلال توزيع بطاقات مسبقة الدفع لصرف مواد غذائية  غذائية لـ782 فردًا، بما  سيساهم   في التخفيف من الأعباء المالية عليهم.

وأشار مدير عام جمعية بلد الخير إلى أنّه تمت دراسة الحالة الاجتماعية لكل أسرة من المستفيدين من مشروع مصرف عموم الإطعام، وفقًا لآلية الخدمة الاجتماعية ، كما تم اختيار العرض الأفضل من عروض أسعار الشركات، ليتم بعد ذلك توزيع البطاقات مسبقة الدفع التي تحمل شعار الأمانة العامة للأوقاف وشعار الجمعية واسم المصرف.

وواصل الثويني أنه سيتم  شحن البطاقات وفقًا لعدد أفراد كل  أسرة ، على أن تكون البطاقة صالحة لشراء مواد غذائية فقط، وفقًا لشروط الأمانة العامة للأوقاف، ليتم تسليمها للمستفيدين بعد ذلك.

وواصل الثويني، أن الأمانة العامة للأوقاف قدّمت دعمًا ماليًا للمشروع قيمته 27370 دينارًا، مشيرًا إلى أن التعاون المثمر بين الجمعية والامانة العامة للاوقاف جاء في إطار تعزيز الثقة في المؤسسات الوطنية لدعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي تساهم في خدمة المجتمع الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى