Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

بنك الطعام يواصل دعم منكوبي اندونيسيا

تحرير احمد حسن

في إطار مواصلة دوره الريادي في تنفيذ المشاريع الخيرية بمختلف دول العالم الإسلامية، يواصل البنك الكويتي للطعام والإغاثة حملته الخيرية الكويت بجانبكم بدعم من الأمانة العامة للأوقاف التي تستهدف تقديم الدعم والمساعدة لمنكوبي إندونيسيا وذلك بعد الاحداث الطبيعية التي أدت على مقتل المئات وتضرر عشرات الالاف من مواطني اندونيسيا.
المدير العام للبنك سالم الحمر: الأمانة العامة للأوقاف تقدم دعماً كبيرا للمشاريع الخيرية التي يطلقها البنك الكويتي للطعام إيماناً منهم بالدور الريادي الذي يقوم به بنك الطعام في جعل العالم بلا جوع من بلد الإنسانية.
تطرق الحمر إلى حملة #الكويت_بجانبكم حيث أكد انهااثبتت نجاحها على مدار الشهرين الماضيين حيث ساهم أصحاب الايادي البيضاء كعادتهم في هذه الحملة الخيرية، إلا ان الأوضاع الصعبة التي يعيشها السكانفي إندونيسيا دعت البنك الكويتي للطعام الاستمرار بالحملة الخيرية والعمل على جميع التبرعات عبر القنوات الرسمية عن طريق الموقع الالكتروني للبنك او أجهزة التحصيل الالية الموجودة في مقر البنك بمنطقة العديلية.
حملة #الكويت_بجانبكم تساهم حاليا بشكل كبير في مساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية التي لحقت بإندونيسيا من زلازل فيضانات وذلك بغرض التخفيف من حدة اوضاع المتضررين، حيث يدعم البنك هذه الحملة ايمانا منه بدوره البارز في مجال الاغاثة الانسانية وسعيا الى توطيد اواصر التعاون والتواصل مع مختلف المنظمات الخيرية والإنسانية العاملة بالكويت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى