Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

بوفون يغادر “يوفنتوس” بصورة مفاجئة

موجز حماك

حارس ايطاليا المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي يعتبره كثيرون الأفضل على الإطلاق في مركزه، سيعلب مباراته الأخيرة مع يوفنتوس السبت المقبل عقب 17 عاما مع النادي عندما يستضيف فيرونا في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

الحارس البالغ من العمر 40 عاما، الذي فاز بتسعة ألقاب في الدوري الايطالي مع يوفنتوس بينها آخر سبعة مواسم على التوالي، لكنه لم يعلن اعتزاله كرة القدم.

الحارس الفائز بكأس العالم 2006، قال أنه قبل أسبوعين فقط كان سينهي مسيرته مع كرة القدم لكن أبدل رأيه بعدما تلقى عدة عروض ”مثيرة جدا للاهتمام“.

بوفون الذي حافظ على نظافة شباكه 300 مرة في 655 مباراة مع الفريق القادم من تورينو بجميع المسابقات  :  يوم السبت ستكون مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه الرحلة الرائعة.

ظل الحارس وفيا على نحو رائع للنادي القادم من تورينو ورفض أن يتركه حتى بعد هبوطه للدرجة الثانية في 2006 بسبب فضيحة تلاعب في النتائج جردته أيضا من لقبين آخرين في الدوري الايطالي.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى