Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“العلاج الطبيعي” تطلق حملة لتعزيز الحركة بالمنازل

أطلقت جمعیة العلاج الطبیعي حملة توعیة للموجودین في منازلھم تحت شعار (خلك نشیط من أجل الكویت) وتتماشى مع دعوة الحكومة ووزارة الصحة الجمیع إلى الالتزام بمنازلھم للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19.

وقالت رئیسة الجمعیة ھناء الخمیس في تصریح صحفي الیوم إن الحملة التي تقام عبر حسابات الجمعیة على مواقع التواصل الاجتماعي تھدف إلى تحفیز الجمیع في المنزل على المحافظة على النشاط الحركي وممارسة أنشطة یومیة أو ریاضیة في ظل الظروف الصحیة الراھنة.

وأضافت أن الحملة تھدف أیضا إلى الوقایة من المشاكل الحركیة التي قد تصاحب فترة المكوث الطویل في المنزل مثل قلة اللیاقة البدنیة والكفاءة القلبیة وضعف العضلات وتیبس المفاصل وإمكان حدوث تجلطات دمویة خاصة عند كبار السن ممن لدیھم أمراض في القلب أو الأوعیة الدمویة.

وذكرت أن الحملة تحفز الأطفال والمراھقین أیضا على التمارین الجماعیة أو المسابقات الحركیة لتجنب زیادة الوزن والإصابة بمتلازمة الاجھزة الذكیة من خلال الإفراط في استخدامھا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى