Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية
أخر الأخبار

ترامب يحذّر: أمريكا ستشهد صراعا دمويا إذا خسرتُ الانتخابات

حماك||محمد عبد المحسن

يحتدم الصراع على الحُكم في الولايات المتحدة بين الرئيس الحالي، جو بايدن، والرئيس السابق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، مع اقتراب موعد الانتخابات، المقرر إجراؤها في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، وسط أقاويل عن تراجُع فرص بايدن للاحتفاظ بمنصبه؛ بسبب حالته الصحية التي أثّرت على قدراته الذهنية، في مقابل تفوّق ترامب في استطلاعات الرأي.

ملفات تنال من فرص ترامب للعودة إلى البيت الأبيض

برغم نجاح دونالد ترامب في الحصول على ترشيح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، فهناك ما يهدد بعدم قبول ترشّحه من قبل السلطات المعنية؛ بسبب أزمته القضائية، حيث يواجه عدّة دعاوى، تتعلق بالفساد المالي والأخلاقي، هذا غير اتهامه بتحريض أنصار على اقتحام مبنى الكابيتول، في 6 يناير 2021م، اعتراضا على خسارته في الانتخابات أمام جو بايدن.

تابع الموقع على منصة إكس

ترامب يهدد بالفوضى حال خسارته

خشية تكرار للمشهد الفوضوي الذي شهدته واشنطن العاصمة، عند خسارة ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020م، يحذّر الرئيس الأمريكي السابق من عدم فوزه من الانتخابات المقبلة، حيث قال، خلال تجمع حاشد في ولاية أوهايو، “إذا لم يتم انتخابي، فسيكون ذلك بمثابة “حمام دم” للجميع، سيكون هذا أقل ما سيحدث سيكون “حمام دم للبلاد”. وأضاف “إذا لم أفز بالانتخابات، فلست متأكدا من أن انتخابات أخرى ستجري في البلاد”، موجها حديثا للرئيس الحالي “أنا متأكد من أننا سنكون قادرين على القيام بذلك… سنقول لبايدن: “جو، أنت مطرود. اخرج من هنا! لقد قمت بعمل فظيع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى