Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

اكاديميون يمنيون : لن ننسي دعم الكويت لنا تنموياً واقتصادياً

اشاد اكاديميون يمنيون بالإسهامات الكويتية في دعم التنمية والتعليم في  بلادهم ، وذلك  خلال ندوة (العلاقات اليمنية – الكويتية .. مسارات متعددة) ضمن فعاليات مبادرة (الوفاء للكويت الحبيب) في جامعة صنعاء ، وناقشت الندوة مختلف جوانب الدعم ، وفي المحور الاقتصادي استعرض مدير البرامج الاقتصادية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي نبيل الطيري اسهامات الكويت في مسيرة التنمية اليمنية.

واكدت جميع اوراق العمل على وعمق ومتانة العلاقات الاخوية التي جمعت الشعبين خلال العقود الماضية ،  مثمنة في الوقت ذاته مواقف دول الكويت وشعبها تجاه الشعب اليمني في مختلف المراحل بما فيها المرحلة الاستثنائية الحالية التي تمر بها اليمن.

وشدد المشاركون علي اهمية دعم الكويت  قيادة وشعبا لأمن واستقرار ووحدة اليمن وتطلعاته في التغيير والبناء وإقامة دوله مدنية حديثه .

واشارت الى أن الشعب اليمني لا يمكن أن ينسى ما قدمته الكويت من دعم سخي ومشاريع تنموية خالده في ذاكرة كل مواطن يمني في مختلف المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية والخدمية والثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى