Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الكويتية” تطلق خدمة جديدة عبر الواتس آب

موجز حماك

شركة الخطوط الجوية الكويتية، تطلق خدمة التواصل مع العملاء عبر تطبيق “الواتساب” من خلال توفير رقم مخصص لذلك.
مدير العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: الكويتية وهي تطلق هذه الخدمة الجديدة فإنها تسعى لتقوية روابط التواصل والاتصال مع العملاء من خلال أنواع متعددة من الخدمات والتي تشمل تلقي الاستفسارات والشكاوي والملاحظات من العملاء إضافة إلى خدمة إجراء الحجوزات وتعديلها وإصدار تذاكر السفر، حيث ستوفر هذه الخدمات الجديدة لعملائنا الكرام طرقاً سهلة وإجراءات سريعة لكل ما من شأنه أن يساعد على توفير الراحة للعملاء .
هذه الخدمة والتي ستكون متوفرة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة من خلال موظفي قطاع خدمة العملاء الذين يملكون الخبرات الفنية في التعامل مع الجمهور ستساهم وبشكل كبير في توفير الوقت والجهد لدى العملاء والشركة بنفس الوقت حيث يمكن ومن خلال التواصل مع الرقم المخصص لهذه الخدمة إجراء كثير من المعاملات التى كانت تتطلب وقتاً وجهداً كبيرين، وهي تأتي خدمة مضافة ومكملة لما يقدمه مركز إتصال خدمة العملاء (171) والذي يعمل على مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع أيضاً من خدمات أخرى متنوعة.
 “الكويتية” تحرص دائماً على أن تكون قريبة من عملائها متلمسة لإحتياجاتهم  من خلال تقديم أحدث الخدمات المتنوعة ابتداء من إجراء الحجوزات ثم إصدار التذاكر مروراً بتجربة السفر على متن طائراتها حتى الوصول إلى النقطة المحددة لذلك.
الرقم المخصص لهذه الخدمة هو (22200171) في  اطار سعيها نحو التركيز على توفير أفضل الخدمات خصوصاً بعد بدء التشغيل في مبني الركاب (T4) والذي بلا شك سيمثل بعد انتقال كامل التشغيل إليه نقلة نوعية في خدمات الناقل الوطني الذي يضع نصب عينية رضا وراحة الركاب.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى