Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

تركيا: نسعي لتمديد هدنة الغوطة

موجز حماك

تركيا : سنعمل على تمديد الهدنة التي اعلن الجيش الروسي عنها لمدة خمس ساعات يوميا في الغوطة الشرقية الى 24 ساعة

المتحدث باسم الرئاسة التركية ابراهيم كالين: الرئيس اردوغان سيبحث الوضع في الغوطة الشرقية مع نظيره الايراني حسن روحاني الى جانب الجهود الدبلوماسية التي يبذلها في هذا الجانب .

كالين : انقرة حشدت كل امكانياتها الاغاثية والدبلوماسية من اجل الغوطة الشرقية التي تتعرض منذ اشهر لقصف متواصل من قبل قوات النظام السوري

ندعوالولايات المتحدة الى منع عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي وحزب العمال الكردستاني من الانتقال من مدينة (منبج) الى (عفرين) لمواجهة القوات التركية اجرينا الاتصالات الضرورية عبر القنوات الرسمية حول تلك المسألة وننتظر من واشنطن التدخل لمنع ارسال التنظيم قواته من (منبج) الى (عفرين) وهذا حقنا الطبيعي .

وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي: الفترة المقبلة ستشهد تسارعا في احداث (غصن الزيتون) العملية تسير وفق الخطة المرسومة لها مسبقا دون اي تأخير او عوائق.

تطهير اكثر من 100 منطقة سكنية في (عفرين) من التنظيمات الارهابية الكثير من المدنيين سيغادرون مركز (عفرين) خلال الفترة التي ستسبق عملية التطويق .

إعداد احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى